اهلا وسهلا بكم فى منتدانا العزيز ونتشرف بدعوة حضراتكم بالتسجيل معنا لتعم الفائدة
اهلا وسهلا بكم فى منتدانا العزيز ونتشرف بدعوة حضراتكم بالتسجيل معنا لتعم الفائدة
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

الرئيسيةأحدث الصورالتسجيلدخول
على كل من يرغب بالاشراف و يجد فية نفسة الكفائة والمتابعة يرجى وضع طلب في القسم العام (منتدى النقاش العام) على ان لا تقل مواضيع صاحب الطلب عن 50 موضوع
الي الزوار: لكي يتم تسجيلك في المنتدى الرجاء بعد الانتهاء من التسجيل التوجه الي بريدك الالكتروني وسوف يتم تفعيل عضويتك بنقر على الرابط الموجود في بريدك في الصندوق الوارد او تجده في spam
الرجاء من الاخوة الادارين والمسؤولين والأعضاء المساهمة في نشر وتطوير ومتابعة المنتدى

قصيده شاب بعد وفاه امه تبكي من لايبكي

كاتب الموضوعرسالة
ابو سجاد
المدير
المدير
ابو سجاد

قصيده شاب بعد وفاه امه تبكي من لايبكي  Empty
مُساهمةموضوع: قصيده شاب بعد وفاه امه تبكي من لايبكي    قصيده شاب بعد وفاه امه تبكي من لايبكي  I_icon_minitimeالأحد 12 ديسمبر 2010, 2:56 am

[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]

هذا الشاب متهور تعرض إلى حادث وكانت معه أمه

فتوفيت وبقي هو علي قيد الحياه وكتب القصيده هذي:

يواسيني وانا الميت وحالي يجبر الدمعات........تسيل من اللذي فيني ويبكي وهو يواسيني

وانا ابكي واتنهد وارسم بالحزن لوحات.........يجبروني عشان امشي ورجلي ما تمشيني

قتلت رعايتي بيدي قتلت الحب والرحمات........حرمت النفس من حقها وانا ابكيها وتبكيني

وكنه حلم قدامي يقيدني من الصرخات.........ابي اصحى ولكني عجزت القى ال يصحيني

فداك القلب يايمه ومهما قلت من كلمات .........صغيره في كبر حقك بس اتمنى تعذريني

نهبت الفرح من بيتي صحيح اني خسيس الذات.....صحيح اني ولد طايش وكل ما أسمعه فيني

تجول عيونهم فيني تفصل مني قياسات ........وتشيح وجوههم عيوني وكاني غيرت ديني

يظنوا حزنهم اكبر وهم اصحاب هالمأساة ........وانا اتحدى اذا فيهم ربع ما يحترق فيني

نقص قدري بعد موتك وغابت نشوة اللذات .........وصار الهم عكازي اباكيه ويباكيني

عطيتيني بدون حساب ولا سمعتك تقولي هات ......وانا اشرب حيل من دمك ودمك ما يكفيني

يايمه ارجعي كافي ابجلس معك لحظات ............واقبل ايدك ورجلك وافرش لك رمش عيني

يايمه ما تحملهم يقولوا فات ما قد مات ..........تعالي غيري هالقول واطيعك باقي سنيني

واترك عادة التدخين وانفذ ما تبي بسكات ........واصلي الفجر في المسجد قبل منتي تصحيني

يايمه ارجعي تكفين وطفي شمعة الآهات .......ابيك انتي ولا غيرك على موتك تعزيني

وضميني وداويني مثل ما كانت الهقوات ........ما ابي احدن يواسيني ابيك انتي تواسيني

دخيلك بس لا تبكي اذا شفتي بي الدمعات ..........انا مقوى ابكيك اذا انتي تبكيني ..

اتمنى تنـال اعجابــكم
[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]
https://abu-sajad.own0.com

قصيده شاب بعد وفاه امه تبكي من لايبكي
صفحة 1 من اصل 1
 مواضيع مماثلة
-
» الهي ان جان ماردن لبو اليمه اخذ روحي بغيابه الموت الي رحمه / قصيده حسينيه بصوت ملا جليل الكربلائي